Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.



 
HomeHome  Latest imagesLatest images  RegisterRegister  Log inLog in  

 

 حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك

Go down 
2 posters
AuthorMessage
ღحرقة ندمღ
مشرف مميز
مشرف مميز
ღحرقة ندمღ


لمُسَــاهَمَـــاتْ : 1140 Female العمر : 30 مزاج : حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك Pi-ca-41
تاريخ التسجيل : 2009-08-24

حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك Empty
PostSubject: حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك   حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك EmptyThu 28 Apr أƒ 6:16

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]




[You must be registered and logged in to see this image.]
[You must be registered and logged in to see this image.]




[You must be registered and logged in to see this image.]
[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]
[You must be registered and logged in to see this image.]





[You must be registered and logged in to see this image.]



[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]



[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]



[You must be registered and logged in to see this image.]



[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]




[You must be registered and logged in to see this image.]



[You must be registered and logged in to see this image.]




[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]

[center]سأبـدأ بسمـك اللهم فاشهـدْ
......................... ومن يبـدأ بذكـر الله يسعـدْ
وأثنـي بالصـلاة وبالسـلامِ
.........................على المختار سيدنـا محمـدْ
وآل البيت والصحب الكـرام
......................... حُمَاة الدين والقـرآن يشهـدْ
وأشكو فرية من صنـع قـوم
.........................وبهتان بـه الباغـي يـردِّد
بٍطًعْنٍ في التي بَرِئَـتْ بِقًـولٍ
.........................من الرحمن في وحـي مؤيـدْ
وطعن في التي الله اصطفاهـا
.........................وطهرها لتصبح زَوجَ أحمـدْ
وأم المؤمنين وبنت مـن قـد
.........................مع المختار في غـارٍ تَعَبَّـدْ
ومن نقلت لنا سُنَنَـاً وحُكْمَـاً
.........................ومن حملت لنا علمـا تَعَـدَّدْ
ومن كانت لخير الناس حِـبٌّ
.........................سلوا التاريخ يُنْبِئُكُـم ويشهـدْ
ألا إنّ الخسـارة فَقْـدُ دِيـنٍ
......................... وسير خلـف أهـواء تُمَجَّـدْ
وتسليم العقول بـلا حسـاب
.........................لأصحاب العمائم كـي تُبَـدَّدْ
فيا عجبا لإِبْـنٍ جـاء بغيـاً
..........................تَمَتَّـعَ والـداه فجـاء يَحْسِـدْ
ويرمي أمنـا بالإفـك زورا
.........................فَشُلَّ لسان من يرمي ويحقـد
وصاحب عِمًّةٍ سـوداء بغـلٌ
......................... يُفَخِّذُ طفلة فـي المهـد ترقـدْ
يُحِلُّ لهم صنائع قـوم لـوط
.........................ويَسْلب خُمْسَهُم سُحتًا و يحْشِدْ
وأن يومًا مـررت برافضـيٍّ
......................... رأيت الخزي في وجه به الحقدْ
الشاعر/ أبو تميم

أمــاه يا أماه .. لا لا تحزني .... فأنت عنوان التقى




[center][You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]
بعض صور الوسائط والتواقيع
[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]



[You must be registered and logged in to see this image.]


[url=http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-f9y771xh.gif][You must be registered and logged in to see this image.][/url]

[url=http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-hzkrnzgl.gif][You must be registered and logged in to see this image.][/url]

[url=http://www.shamsqatar.com/up3/get-9-2010-p7sikpwu.gif][You must be registered and logged in to see this image.][/url]

[You must be registered and logged in to see this image.]


[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]

[You must be registered and logged in to see this image.]


حكم من سب ام المؤمنين

أما من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه
، فقد أجمع العلماء آنه كفر.
قال القاضي أبو يعلي :
{ من قذف عائشة رضي الله عنها بما براها الله منه كفر بلا خلاف }
وقد حكي الإجماع على هذا غير واحد من الأئمة لهذا الحكم .
فروي عن مالك :

{ من سب أبا بكر جلد ، ومن سب عائشة قتل . قيل له : لم ؟
قال : من رماها فقد خالف القرآن }
. ( الصارم المسلول ص 566 ) .
وقال ابن شعبان في روايته ، عن مالك :
{ لأن الله تعالى يقول :
(( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ ))
[النور:17] فمن عاد فقد كفر }

والأدله على كفر من رمى أم المؤمنين صريحه وظآهره اللآله منهآ ::

. ( الشفا 2 / 1109 ) .
أولا : ما استدل به الإمام مالك
، ان في هذا تكذيبا للقرآن الذي شهد ببراءتها
، وتكذيب ما جاء به القرآن كفر .
قال الإمام ابن كثير :
{ وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا
ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن }
( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ،

عند تفسير قوله تعالى

(( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ))
[النور:23]

وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق -
{ قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها }
. ( المحلي 11 / 15 ) .
ثانيا : إن فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،
من عدة وجوه ، دل عليها القرآن الكريم ،
فمن ذلك :
إن ابن عباس رضي الله عنهما فرق بين قوله تعالى
{ والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا باربعة شهداء }

وبين قوله
(( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ ))
[النور:23]
، فقال عند تفسير الآية الثانية :
{ هذه في شأن عائشة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي مبهمة ليس توبة
، ومن قذف أامرأة مؤمنة فقد جعل الله له توبة . . . إلى آخر كلامه . .
قال : فهم رجل أن يقوم فيقبل رأسه من حسن ما فسر }
( انظر ابن جرير 18 / 83 ، وعنه ابن كثير 3 / 277 ) .
فقد بين ابن عباس
، ان هذه الآية إنما نزلت فيمن قذف عائشة وامهات المؤمنين رضي الله عنهن
لما في قذفهن من الطعن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيبه
، فغن قذف المرأة أذى لزوجها ، كما هو أذى لابنها ،
لأنه نسبة له إلى الدياثة وإظهار لفساد فراشه
، وإن زنى امرأته يؤذيه اذى عظيما .
ولعل ما يلحق بعض الناس من العار والخزي بقذف أهله اعظم مما يلحقه لو كان هو المقذوف





. ( الصارم المسلول ص 45 ، والقرطبي 12 / 139 ).
وكذلك فإيذاء رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع
قال القرطبي عند قوله تعالى
(( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ ))
[النور:17]
{ يعني في عائشة ، لأن مثله لا يكون إلا نظير القول في المقول بعينه
، او فيمن كان في مرتبته من ازواج النبي صلى الله عليه وسلم
لما في ذلك من إذاية رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله }
( القرطبي 12 / 136 ، عن ابن عربي في أحكام القرآن 3 / 1355 - 1356 ) .
ومما يدل على أن قذفهن أذى للنبي صلى الله عليه وسلم
، ما أخرجه الشيخان في صحييهما في حديث الإفك عن عائشة
قالت : { فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي سلول
قالت : { فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم - وهو على المنبر -
يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . . }
كما جاء في الصحيحين .
فقوله : { من يعذرني
أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ،
والله أعلم .
فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تاذى بذلك تأذيا استعذر منه .
وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية
: { مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم }
ولم ينكر النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم
. ( الصارم المسلول ص 47 ) .
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب :
{ ومن يقذف الطيبة الطاهرة أم المؤمنين زوجة رسول رب العالمين
صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة
، لما صح ذلك عنه ، فهو من ضرب عبد الله بن أبي سلول رأس المنافقين
،ولسان حال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول
: يا معشر المسلمين من يعذرني فيمن أذاني في أهلي }
(( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً ))
(( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً ))
[الأحزاب:57-58] . .
فأين أنصار دينه ليقولوا له :
نحن نعذرك يا رسول الله
. (الرد عل الرافضة 25-26 )
كما أن الطعن بها رضي الله عنها فيه تنقيص برسول الله صلى الله عليه وسلم من جانب آخر ،
حيث قال عز وجل :
(( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ ))
[النور:26].
قال ابن كثير
{ أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة لرسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيبة
، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ،
ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا
، ولهذا قال تعالى: (( أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ))
أي عما يقوله أهل الإفك والعدوان }
. ( ابن كثير 3 / 278 ) .




,,,,,,,,

قال العلامة ابن قيم الجوزية رحمه الله في كتابه (( البداية والنهاية )) عن عائشة بنت الصديق أم المؤمنيين رضي الله عنها

((( ولما تكلم فيها أهل الإفك بالزور والبهتان غار الله لها فأنزل براءتها في عشر آيات من القران تتلى على تعاقب الزمان ، وقد أجمع العلماء على تكفير من قذفها بعد براءتها ))



[You must be registered and logged in to see this image.]


لاتحزني يا أم المؤمنين
انتي الطاهرهـ يكفيك شرف وفخر الله ابرئك من التهم
يكفيك فخر انك احب انسانه الى قلب الرسول

امي وام المؤمنين
لا تحزني.. الله سوف ينصرك وانتي تحت التراب

امــــــآآآهـ
انتي رمز لطهارة المرأهـ
انتي رمز لصدق والعفه والحياه
لا تحزني لا تحزني
سوف ترين ابناء المسلمين

كيف يهبون لدفاع عنك
لاتحزني من كلاااام السفهاء
اشل الله السنتهم
وفرق جمعهم

قامت دولة الكويت اعزها الله والمخلصين بهذا الوطن العربي والاسلامي الكبير
بتجريد الجنسية للذي تطاول على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها
وكذا فعلت دولة البحرين الغالية بآخر

لذا وجب ان نشكرهم من القلب
ونسأل المولى ان يسدد خطانا جميعاً على الخير
وأرى ان الحملة المستعرة على رموزنا الدينية ماهي الا زيادة في حسناتهم
ورفعة من شأنهم عندنا
وما كانت الا ان تزيدنا تمسكاً بهم وحباً لهم
اللهم اهدي من لا يعلم
وانتقم ممن يعلم ويكذب
انك على كل شيء قدير

وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه

أجمعين

[/center]
[/center]
Back to top Go down
http://alahebba.top-me.com
•● بسمة امل

•● بسمة امل


لمُسَــاهَمَـــاتْ : 1340 Female العمر : 27 مزاج : حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك Pi-ca-41
تاريخ التسجيل : 2011-04-13

حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك Empty
PostSubject: Re: حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك   حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك EmptyMon 16 May أƒ 3:06

جزاك الله خيرا
بارك الله فيك
شكرااااااااا
Back to top Go down
 
حملة الدفاع عن أمنا عائشة رضي الله عنها ~ كلنا فداك
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
 :: القسم الاسلامي :: ـاسلاميات عامة-
Jump to: